أخبار الانترنت

اخبار
.

تعرف على بعض الطرق لتصفح المواقع وبدون ان تكون متصلا بالانترنيت

بسم الله الرحمان الرحيم
هناك مجموعة من الطرق التي تساعدك على تصفح المواقع حيث ان كثير من الناس اصبح النت جزء من حياتهم ولا يستطيعون الاستغناء عنها و لو لبعض الوقت ويقضون ساعات  طويلة امام الكمبيوتر لكن في بعض الحالات قد لا تتوفر لديهم الانترنيت ويريدون تصفح بعض بعض من المواقع ولهذا السبب ساشارك معك في هذه التدوينة بعضا من الطرق التي تسمح  لك بحفظ المواقع ثم تصفحها بعذ ذلك دون الحاجة الى الانترنيت .


1-تفعيل وضع offline في google chrome
يشتغل هذا التطبيق تفعيل الوضع الغير المتصل بشكل افتراضي حيث يحفظ جميع المواقع التي قمت بزيارتها ويمكنك بعد دلك تصفح هذه المواقع اذا لم تتوفر على الانترنيت .
 الرابط: chrome://flags/#enable-offline-mode
 
2-برنامجoffline explorer
يعتبر هذا البرنامج ايضا من احسن الحلول و افضلها لتصفح المواقع بدون الانترنيت ويتميز ايضا بسرعة عالية في تحميل المواقع و تصفحهم بعد ذلك اوف لاين.
رابط تحميل البرنامج 

3- حفظ المواقع على شكل pdf
توجد مجموعة من البرامج التي تقوم بتحويل المواقع و الصفحات على شكل pdf لكن ساشارك معك في هذه التدوينة احدى المواقع التي تقدم هذه الخدمة بدون اللجوء الى تحميل البرامج واستعمالهم حيث ان هذا الموقع يتميز بسرعة عالية في التحويل يكفي ان تضع رابط  اي موقع تريد تحويله ثم تضغط على convert to pdf ليتم تنزيل ملف صغير جدا .يمكنك عمل هذه الطريقة لجميع المواقع ويمكنك الدخول الى هذا الموقع من هنا

تعرف على بعض الطرق لتصفح المواقع وبدون ان تكون متصلا بالانترنيت Reviewed by Unknown on 8:11 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.