أخبار الانترنت

اخبار
.

3 أقوى برامج استرجاع الملفات المحدوفة

السلام عليكم
رغم وجود مجموعة من البرامج وتعدد انواعها ووظائفها نبحت دائما عن الافضل والاساسي الذي لا يمكن الاستغناء عنه ,سوف اتطرق في هذا الموضوع الى   اهم  3 برامج واقوى في هذا المجال لاسترجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب او الكارت ميموري.
http://tassawnt.blogspot.com/

1- برنامج Download 7Data Recovery Suite Free
يعتبر هذا البرنامج من بين اقوى البرامج في استعادة الملفات المحدوفة في الجهاز اما عن طريق الخطا او الملفات المقودة من القرص الصلب للجهاز,كما يمكن استعادة البيانات المحدوفة بشكل نهائي.حيت ان هذا البرنامج يمكنك من استعادة الصور او اشرطة الفيديوهات سواء من القرص الصلب او بطاقة الذاكرة او الهاف المحمول.
لتحميل البرنامج (Download)


2- برنامج    Zero Assumption Digital Image Recovery

يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج في استعادة المحذوفات بحيت ان هذ البرنامج مختلف مع  الاول .فهو مخصص في استعادة الصور فقط,حيت يسمح لك باسترجاع الصور الرقمية من القرص الصلب HDD وusb وبطاقة الذاكرة....الخ كما انه بسيط جدا وسهل الاستعمال حيت يمكن استرجاع العديد من امتدادات الصور من بينها  TIFF، EXIF​​، JPEG و GIF.
لتحميل البرنامج(
Download )

3- برنامج  PC Inspector Smart Recovery
هذا البرنامج  يعتبر الافضل والاقوى كذلك وهو يشبه البرنامج الثاني وهو مخصص ايضا لاسترجاع الصور من القرص الصلب الى غير ذلك كالبرنامج الثاني لكنه يختلف معه في ميزة استرجاع الصور من انواع الكاميرات و الالات للتصوير.
لتحميل البرنامج(
Download)
3 أقوى برامج استرجاع الملفات المحدوفة Reviewed by Unknown on 8:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.