أخبار الانترنت

اخبار
.

تعرف على اربع تطبيقات تسمح لك بمشاهدة القنوات العربية والعالمية في هاتفك بجودة عالية

السلام عليكم
لقد اصبح الكثير من الناس يستعملون الهواتف الذكية بشكل كبيربحيت يلاحظ تور كبير جدا بحيت تسمح لك بتقريبك للكتير من الحاجيات اليومية والضرورية واتي تحتاجها او قد تحتاجها في حياتك اليومية.كما تعتبر ايضا مجالا للترفيه عن النفس عبر مشاهدة الافلام او بعض القنوات في بت مباشر .هده الاخيرة يمكن فعلها بوجود عدة تطبيقات عربية واجنبية يمكن تتبيتها على الهاتف والاستمتاع بمشاهدة القنوات على هاتفك حيت ساتطرق في هذه التدوينة الى اربعة تطبيقات عربية يمكنك تجربتها حيت ستجد فيها ما يرضيك.

1--التطبيق الاول
www.tassawnt.blogspot.com
يحتوي هذا التطبيق على تصنيفات متخصصة مثل مجموعة من الافلام كما يعتبر من بين افضل التطبيقات لمشاهدة القنوات العربية والعالمية.كما يوفر ايضا قنوات عربية في بت مباشرHD ومكتبة للافلام العربية القديمة و الجديدة.

2--التطبيق الثاني
www.tassawnt.blogspot.com

هذا التطبيق ايضا يعتبر من بين اقوى التطبيقات العربية لمشاهدة القنوات العربية والعالمية  مباشرة ومجانا.كما يتميز ايضا بواجهة عربية بدون اعلانات كما يقوم بتحديت اتوماتكي.
3--التطبيق التالث

www.tassawnt.blogspot.com
هذا التطبيق يسمح لك بمشاهدة البت المباشر لقنوات عربية فضائية حيت تعتمد جودة البت بودة خط الانترنيت.كما يقوم التطبيق بالبت من خلال قنوات اليوتوب الرسمية للحفاظ على حقوق الملكية كما يتميز بمميزات كثيرة يمكنك اكتشافها بنفسك.
4--التطبيق الرابع

www.tassawnt.blogspot.com
يتميز هذا التطبيق بمشاهدة عالية الجودة لمجموعة من القنوات العربية والعالميةحيت تحتاج الى تتبيت تطبيق Reproductor MXو Wondershare player hg ويمكن تحميلهما في بلاي ستور.


تعرف على اربع تطبيقات تسمح لك بمشاهدة القنوات العربية والعالمية في هاتفك بجودة عالية Reviewed by Unknown on 2:13 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.