أخبار الانترنت

اخبار
.

موقع لفحص حاسوبك ومعرفة المنافذ المفتوحة

السلام عليكم 
كما نعرف جميعا انه في حالة وجود منافد مفتوحة في انظمة الويندوز هي كبيرة بحد ذاتها حيت ان نسبة  تعرضك للاختراق في اي وقت كبيرة في حين ان معظم الهاكرز يقومون بالتسلل الى حاسوبك عبر هذه الثغرات والتحكم به بشكل كامل مع امكانية الحصول عاى كلمات السر لجميع حساباتك وسرقتها وتسجيل اي شيء في حاسوبك وعادة مسالة فتح هذه المنافذ تساعد منها عدة عوامل من بينها وجود بعض البرامج التي نقوم بتتبيثها على اجهزتنا.ولهذا يجب الحرص دائما والتاكد على وجود تحديثات لهذه البرامج.
وللتأكد على وجود هذه المنافذ المفتوحة في حاسوبك بطريقة سهلة وسريعة فعليك الدخول الى هذا الموقع:whatismyip
وعند دخولك الى هذا الوقع عليك الضغط على scan port في خيار Server port test,ثم الانتظا ر حتى حتى يتم فحص حاسوبك.بحيت ان الموقع يستخدم طريقة محاولة اختراق حاسوبك لمعرفة المنافد المفتوحة .ثم يقوم باظهار جميع البورتلت التي يمكن لبعض المتسللين او الهاكرز باستغلالها ببعض البرامج لاختراق حاسوبك,حيت يكون امامها كلمة open أو closed فالاولى تعني ن المنفذ مفتوح والثانية تعني  مغلق.
www.tassawnt.blogspot.com

اذا وجدت closed يعني ان المنافذ مغلقة لكن اذا وجدت غير ذلك  فالمنفذ مفتوح حيت هناك  احتمال ان جهازك مخترق. لذا يجب عليك التسريع لسد هذه الثغرة قبل ان يتم اختراقك.حيت يقوم هذا الموقع باظهار  نوع البورت والبرنامج المستعمل في عملية الاختراق. كما ان هذا الموقع يتوفر على مميزات اخرى بحيت يسمح لك ايضا بفحص  الكامل  لبورت معين عبر ادخال نوعها وخدمات اخرى يمكنك اكتشافها وبالتالى فهو من المواقع المميزة والمطلوبة للحماية.
موقع لفحص حاسوبك ومعرفة المنافذ المفتوحة Reviewed by Unknown on 3:52 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.